لماذا نحن

تأسست مدرسة المواهب البريطانية الخاصة (AMBPS) عام 2004، وهي مدرسة ترتكز على تنمية ورعاية الطلاب المتفوقين من خلال التعليم والإبداع والأنشطة. تهدف مدرستنا التي تعمل وفقاً للمعايير التعليمية البريطانية والمبادئ الإسلامية التي تجعل القرآن نصب أعينها، إلى تطوير الأفراد نحو التفوق مع تجسيد قيم الرحمة والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية.

شهادات
الوالدين

لماذا ندعوكم لاختيارنا

احصل على تجربة تعليم مميزة، تأخذ ابنك/ابنتك إلى آفاق جديدة في مدرسة المواهب البريطانية الخاصة

القيم الإسلامية

نعمل بأٍسلوبٍ نابع من المبادئ الإسلامية ويتمحور حول القرآن الكريم. ونغرس في طلاب مدرستنا قيم الرحمة والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية، من أجل بناء جيل يعمل وفقاً لتعاليم الإسلام.

التميز والابتكار

نعتز في مدرسة المواهب البريطانية الخاصة، بثقافة التميز والإبداع. نحن نعمل بجد وعلى رأس أولوياتنا التفوق الأكاديمي، حيث نعمل بحزم على إلهام الطلاب للتفكير بشكل إبداعي مع احتضان أساليب مبتكرة خلال رحلتهم التعليمية.

الشخصية والنزاهة

في مدرسة المواهب البريطانية الخاصة، نسعى إلى الاهتمام بشخصية الطالب وتنميتها من خلال القيم الأساسية من الصدق والسلوك الأخلاقي. تتركز مهمتنا على ترسيخ النزاهة والاحترام في الطلاب من أجل حياة أفضل لهم أساسها الثقة والنجاح.

رسالة رئيس مجلس الإدارة

 بصفتي رئيساً لمجلس إدارة مجموعة المواهب التعليمية التي بدأت لبِناتها الرِّيادية الأولى في عام 1982م من خلال أولى المشاريع التعليمية بإمارة الشارقة وهي مدرسة سلمان الفارسي الخاصة، بهدف تقديم خدمة تعليمية نوعية متميزة وتجربة فريدة بأعلى معايير الجودة؛ حيث امتدت تلك المسيرة لتشمل انطلاق مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في عام 2004م ومدرسة الابتكار العلمي في عام 2021م.

بعدها قمنا بتأسيس المجموعة لتُسهم في التنمية العلمية والمعرفية التي انتهجتها قيادتنا الحكيمة، لنكون شركاء في النهضة الحضارية.

وها هي مدارسنا اليوم قد أصبحت بفضل الله مناراتٍ للتعليم، وبواباتٍ تعبر من خلالها الأجيال نحو المستقبل، نستثمر في التعليم بركيزتيه الإنسانية والمعرفية انطلاقاً من إيماننا بأنه “استثمار المستقبل”، لذا حرصنا طوال السنوات الماضية على تطوير ورفع معدلات الأداء التي حفظت مكانتنا في قطاع التعليم الخاص، وهنا يكمن سرّ النجاح من خلال تقديم مستوى تعليمي بمعايير متميزة تعزز مبدأ التطوير.

لقد حققنا بفضل الله نجاحات كبيرة نفخر بها، وما زلنا نطمح إلى زيادة الوعي بأهمية الاستثمار في قطاع التعليم الخاص في التنمية المجتمعية، والدفع باقتصاد الدولة لمستوى أعلى من خلال العمل على استقطاب المزيد من المُساهمين الجدد ذوي الأفكار والآراء والخبرات والممارسات المتنوعة للوصول إلى تعليم ذي جودة وقيمة، يستوعب من أبناء الدولة وخارجها بحيث يُسهم في رفع حجم الاستثمار.

كما نتطلّع إلى تدشين حقبة جديدة من التعليم الخاص تتسم بتطوير المواهب والإبداع، وتحقّق خطة ورؤية دولتنا، معتمدين في ذلك على الله أولاً، ثم بتضافر الجهود الوطنية من خلال خبراتنا العريقة المتراكمة خلال العقود الماضية، وتنوع مواردنا المعرفية.

والله ولي التوفيق.”

 رئيس مجلس الادارة

Hands001

التعلم الابتكاري

يتحدث طلابنا وأولياء الأمور عما يجعل AMBPS مميزًا بالنسبة لهم.

كيفية التقديم

من أجل تقديم طلب إلى AMBPS، يرجى إكمال الطلب عبر الإنترنت من خلال النقر فوق “سجل الآن”.